الفيس بوك تويتر يوتيوب
الرئيسيه البحث التسجيل
.:: إعلانات الموقع ::.

قال الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18

الإهداءات


العودة   منتدى واو - منتديات واو - شات واو للجوال > منتديات واو الأدبيه والفنيه والروائيه > قصص - روايات - روايات طويله ••

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-16-2018, 02:31 PM
جوي
Jwe MLky
Senior Member
جوي غير متواجد حالياً
Canada     Male
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل : Apr 2018
 فترة الأقامة : 408 يوم
 أخر زيارة : 05-15-2019 (01:37 AM)
 المشاركات : 1,234 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي روآية الجآنب المظلم , من العآلم .






مقدمه:-

عِندَما يُصبِح الإنتِقام هَوَساً يُجبِر الأشخاصَ علَى إنتِهَاك المحَرمَات ونسيَان ضمِيرهم فحِينَها يذَهَب ذَاك المسَمى المدعُو بالبِشَر.


البارت الاول:-

كانت حاشره نفسها بزوايه غرفتها المظلمه، حاطه يدها على راسها بألم، وعيونها الواسعه ذات العدسات السوداء سواد الليل والرموش الكثيفه قد اغرقتها الدموع، ووجها الابيض شاحب وكأن الدم مسحوب منه وواضح عليه التعب والارهاق،كانت قاعده تتذكر كل شيء صار وهي تحس بالذنب والألم لأنها ما قدرت تسوي شي كانت تتذكر كل الي صار وكأنه كان قبل دقايق مو اسابيع،

قبل اسابيع...

كانت راجعه من السوق مع صديقاتها، جالسين في السياره وداقينها سوالف وضحك ونكت واحيانا يسخرون من بعض المواقف المحرجه الي صارت معهم في السوق، كانت تملك صديقات او اكثر من الصديقات تعتبرهن خواتها الي ماجبتهن امها صديقات عمرها المقربات من قلبها وكنا ثلاث، العنود الجريئه القويه، والريم الهاديه مهما كانت المواقف،وهديل الطيبه والخوافه، كان الوقت التاسعه ليلا وكالعاده راجعين من الطريق المختصر الي كل ما طلعوا اي مكان سوا مشوا منه مع انه مهجور ومخيف بس متعودين، وبينما كانوا يسولفون وقف السواق فجأه،

تفاجؤا ليش وقف؟؟، فقالت العنود بعصبيه وبصوت عالي:"ليش وقفت فجأه بغيت تطيرنا!!"

رد السواق وهو متوتر:"مادام انا مافي اقدر سوق عشان سياره قدام"

تفاجؤا اكثر لانه نادرا ما تمر السيارات من هنا لكن الريم قالت له بهدوء:"روح شوف مين وليش واقف بطريقا"،

كان السواق خايف بس جاوب:"حاضر مدام"،وخرج يشوف مين هم،

ولما راح دارت محادثه بين البنات، هديل بخوف:"انا خايفه ليصير شي قلبي مو مطمن حاسه ان في شي بيصير"،

ردت ليلى بطله قصتنا بستهبال:"لايكون قلبك رادار لتنبوء وانا ما ادري"،

انزعجت هديل وقالت بغضب:"ترا انا ما امزح! "،

لكن الريم قالت عشان تهديها:"لا تخافي ان شاء الله ما رح يصير شي يمكن ناس سيارتهم متعطله"،

العنود وهي تمسك عضلات يدها الي اصلا مو موجوده وبغرور:"وحتى لو صار شي انا رح ادافع عنك فلا تخافوا"،

ليلى وهي تسخر:"خفي علينا يا جون سينا"،

ضحكوا على تعليق ليلى وسكتوا شوي قالت هديل بخوف:"ملاحظتوا ان السواق تأخر"،

وبعد ما قالت هديل جملتها الي كانت بدايه الجحيم بعده فتحت ابواب السياره فجأه وظهروا شباب باين انهم مو ناويين على خير ابدا،

اما البنات انفجعوا فصرخت العنود بغضب:"مين انتم وايش تبون منا ووين السواق!!"

رد واحد منهم وهو يبتسم بخبث:"مين احنا؟احنا شباب زي اي شباب بالعالم،و ايش نبي؟ نبي نتسلى ووين السواق؟ والله سواقكم بعد ما شبع ضرب قدر يهرب وخلاكم"،

انصدموا البنات ودب الرعب بقلبوهم كيف لا وعشره من الشباب محاصرينهم وناويين على مصيبه على الاقل بالنسبة لهن،

مسكوهن واخرجوهن وسط صراخهن كانت هديل تبكي وتتراجهم يتركوهم والعنود والريم بحاولون يفلتون بأي طريقه قال واحد منهم وهو يبتسم:"على الاقل قبل ماتموتوا لازم اقولكم عن عبقريتي و دهائي.. كنت اراقبكم دائما لما ترجعوا من هذا الطريق واستنتجت انكم دائما لحالكم ووضعت خطه عشان امسكم ودعيت اصدقائي لانه ظلم استمتع وحدي لازم يستمتعون معاي.. صح"،وغمز لهم فضحكوا ضحكه شر


لكن من كل هذا الكلام ركزوا البنات على كلمتين فقط <قبل ماتموتوا>،يعني راح يقتلوهن،

زاد صارخهن والبكاء والنحيب لكن هذا ما أثر فيهم،

كانت ليلى تحاول تقاوم وهو يمسك بشعرها ولكن فجأه ضربته بين رجليه وسقط على الارض وركضت بسرعه ولما انتبهوا بعضهم صرخ واحد فيهم::"الحقوها لا تخلوها تهرب"،

وبينما كانت قد ابتعدت شوي منهم اندست بين كومه اكياس زباله ومرو من جنبها اثنين بدون ما ينتبهوا دقايق ورجعوا للمجموعه وقالوا وهم يلهثون بتعب:"ما لقينها اختفت"،

زفر قائدهم بنزعاج لكنه قال والابتسامه رجعت له:"خلوها تنقلع كفايه عندنا ثلاث مزز يكفون ويوفون"،ونظر لهن بشر وهن ارتعشن بعد كلامه

اغتصبوهن بوحشيه غير آبهين لصراخهن وتوسلاتهن ونحيبهن الي يذوب الصخر وبكاء مرير يرق له القلب لكن ما رف لهم جفن،عشرة وحوش بشريه على ثلاث صغيرات مسكينات،

وكل ذا تحت انظارها الي كانت مختبئه بين اكياس الزباله كانت ترتجف بقوه وتبكي بصمت وهي تمسك على فمها عشان ما تطلع شهقاتها وتفضحها تشوف الي صار بصديقات عمرها وهي ما تقدر تسوي شي وتدري انها لو حاولت بينتهي بها الامر مثلهن،

بعد ما انتهوا كانت هديل ميته لانها ما قدرت تتحمل اما العنود والريم الي كانوا جسد بلا روح انهوهن برصاصتين وسحبوهن لداخل سيارتهم ونظفوا المكان من آثار جريمتهم الفضيعه عشان ما يبقى اي دليل على الي صار وبعدين مشوا ولا كأن شي حدث،

وهي خرجت ومشت بخطوات متثاقله وهي تطيح وتقوم تطيح وتقوم حتى وصلت لمكان جريمتهم البشه وانهارت تبكي وتشاهق وحيده،رفيقاتها خواتها خلاص راحو وماتوا والي حرق قلبها اكثر انها ماقدرت تساعدهن،بكت بصوت حزين يقطع القلب وهي تردد بصوتها الخافت الي بح من كثر البكاء:"اسفه،اسفه، ما قدرت اساعدكم،كان للازم اموت معكم"،

زحفت لداخل السياره واخرجت جوالها من شنطتها ودقت على ابوها الي استقبلها بصوته القلق:"وينك يابنتي ليش تأخرتي المفروض انك واصله من ساعه"،

لكن هي ما ردت على اسألته بس قالت بصوتها الضعيف:"يبه تعال جيبني انا في شارع***** في الطريق الفرعي*****"،


على طول قفلت،ليلى تجيد سياقه السيارات لكن الحين ما عندها حيل تسوي شي ،

ظلت ممده على مقاعد السياره وكل شوي تظهر فعقلها صرخات صديقاتها وبكائهن لحتى نامت بدون وعي،

بعد هذاك الحادثه ودوها اهلها المستشفى كانت تملك كدمات بسيطه وبعد خروجها من المستشفى راحت لاهل صديقاتها وقالت لهم عن الي صار لبناتهم بس ما صدقوا وكانوا على امل انهم يلقون بناتهم، اما اهلها صدقوها وواسوها وانتشر الخبر على انه اختفاء لكن ليلى ما يأست وبحث عن خلفيات الشباب من ذاك اليوم وما كان صعب عليها لانها كانت خبيره في اي شيء يتعلق بالحواسيب، اكتشفت انهم، من عايلات غنيه ومحد يوقف في وجههم لكنها ما اهتمت ورفعت قضيه علهم لكن الخبر المؤسف انها خسرت في القضيه بحكم عدم وجود اي دليل كانت تبي تخلي السواق شاهد ودورت عليه هي واهلها بس اختفى كأن الارض انشقت وبلعته واغلقت القضيه على انها اختفاء.

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : روآية الجآنب المظلم , من العآلم .     -||-     المصدر : منتدى واو     -||-     الكاتب : جوي



 توقيع : جوي



آخر تعديل جوي يوم 04-19-2018 في 11:10 PM.
رد مع اقتباس
قديم 04-16-2018, 02:31 PM   #2
جوي
Senior Member
Jwe MLky


الصورة الرمزية جوي
جوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  Apr 2018
 أخر زيارة : 05-15-2019 (01:37 AM)
 المشاركات : 1,234 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Canada
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي



البارت الثاني:-


بعد مامرت كل هاذي الذكريات بكت اكثر وهي تحس بحقد كبير اتجاه الشباب الي قتلوا اعز صديقاتها، مسحت دموعها بقوه وهي تمتم بحقد وتصك بسنانها:"والله ما اخليهم يفلتوا من دون عقاب"،


وقفت وهي تمشي بتثاقل لمكتبها وجلست امام الكمبيوتر حقها وشغلته لتبدأ بضغط الازرار بسرعه كبيره، الي يشوفها ما رح يعرف ايش ناويه عليه، وفالحقيقه الي كانت تسويه شي خطير ولازم ما احد يستهين فيه لانه يمكن يوديه فداهيه،

كانت تسوي حساب جديد وسري عشان تدخل <الدارك ويب او الديب ويب> وهو موقع خطير ما يستطيع اي احد انه يدخله لانه يوجد فيه القتله والسفاحين والأرهابيين والي يتاجرو بأعضاء البشر والي يقتلوا ويعذبوا الاطفال حسب رغبه الزبون وبيع العبيد!!(الموقع حقيقي)،


بعد ما قدرت ليلى تدخله سرت قشعريره مخيفه بكل جسمها لكنها ما اهتمت وبدأت تبحث عن قتله مأجورين او اي اشخاص ينفذوا طلب الزبائن كانت مو مهتمه كثير بالفلوس الي راح تدفعها لان عايلتها فوق المتوسط شوي وما كانت معطيه اهميه كثير للفلوس،

لقت مرادها وهي تشوف حساب قتله مأجورين وكان عنوان هم[سريعون، سريون، اداء كامل] *كان بالانجليزية*،شعرت بالخوف قبل ما ترسل طلبها لكن تذكرت صديقاتها كيف اغتصبن بوحشيه وقتلن، ملأها الحقد والتصميم واختفى التردد وارسلت الطلب الي هو:خطف عشره شباب وتعذيبهم وايجاد جثث ثلاث بنات، وعلى طول رد عليها شخص بالموافقة وارسلت اسمائهم، لكن الشي الغريب انه سألها عن موقعهم، كيف يسألوها؟!! لان المفروض القتله المأجورين يقدرون يوصلون لاي شخص بدون مساعده، ما اهتمت كثير وارسلت موقعهم،

بعد ما انتهت زفرت براحه لكن صوت دق الباب وصوت من خلفه خلاها تجفل،:"بنتي انتِ نايمه؟"، قامت بسرعه وفتحت الباب لترى امها الي ملأها الحزن على حال ابنتها المزريه منذ موت صديقاتها فكانت واضحه الحالات السوداء الي حول عيونها ونحفتها الواضحه،

ليلى بهدوء:"هلا يمه بغيتي شي؟ "،ردت امها بحزن:"ابغاك تخرجين من غرفتك الي حابسه نفسك فيها، ادري انه صعب الي صارلك لكن هذا كان مكتوب ومقدر ادعي لهن برحمه وانسي الي صار"،

اما ليلى بعد ما سمعت كلامها قالت في نفسها بحقد:"مستحيل انسى الي صار ورح انتقم"،لكنها ابتسمت لامها عشان تجاريها وتريح قلبها:"الله يرحمهم انا خلاص قررت انسى الي صار فهذا من قضاء ربي"،

ابتسمت امها بفرح وقالت:"الله يرضى عليك.. الحين دخلي غسلي وجهك وغيري ملابسك عشان نتغدى"،

ليلى ببتسامه مصطنعه:"حاضر يمه روحي وانا جايه"،بعد ما راحت امها دخلت وسكرت الباب وهي تتكي عليه بتعب همست بأسف:"اسفه يمه انا ما اقدر انسى ولا راح انسى طول عمري حتى انتقم"،دخلت حمام غرفتها المتوسطه الحجم واخذت حمام سريع وبعد ما انتهت لبست جينز اسود ضيق شوي وتيشرت بنفس اللون عليه كتابات بيضاء بالنجليزي وخلت شعرها الاسود الطويل مفرود، وبعدين خرجت من غرفتها ونزلت وهي راسمه ابتسامه بسيطه،حبت راس ابوها و امها وبعدين جلست وبدو اكل الا هي مكان لها نفس تاكل بس تحركه بالشوكه،

كانت ليلى وحيده ابويها لان امها بعد ما ولدتها حدثت مشاكل في الولاده سببت لامها عقم وابوها ما فكر ابدا يتزوج غير امها لان هي الوحيده الي ساكنه قلبه وكان مكتفي بليلى،وحالتهم الماديه جيده نوعاً ما وما ناقصهم شي،

انقضى اليوم وليلى جالسه مع ابويها تسولف وتضحك معاهم عشان تبين انها خلاص نسيت،

ولما حل الليل رجعت غرفتها وتنهدت بتعب من الابتسامات المزيفه الي كانت ترسمها طول الوقت اتجهت لكمبيوترها بسرعه وجلست تتفقد اي رساله وصلتها وبالفعل لقيت رساله من القتله الي متفقه معاهم ومقطع،دخلت بسرعه على المقطع وشافت الشباب العشره من هذاك اليوم مربطين على كراسي وثلاث اشخاص لابسين اسود ما يبين منهم شي جالسين يشبعوهم ضرب ومبين انهم متضررين كثير جروح وكدمات وآثار سوط على جسمهم الي ينزف،

خرجت من المقطع ودخلت تقرا الرساله الي كان مضمونها[لقد نفذنا ما طلبته ولقد وجدنا جثث ثلاث فتيات وجثه اخرى لرجل يبدو انه ليس من نفس الجنسيه في احد المستودعات القديمه والآن ماذا تريد ان نفعل]،

بعد ما قرت الرساله شعرت بالام على صديقاتها وزاد حقدها واستنتجت ان الرجل هو السواق لانه اختفى بدون اثر ويمكن هم قتلوه عشان ما يكون في شاهد، ارسلت لهم انهم يخلوا الجثث مكانها ويسجلوا فيديو لشباب العشره وهم يعترفوا بالجريمه وبعد ما يعترفوا قالت لهم بدون رحمه انهم يقطعوا الشي الي يخليهم رجال ويرمون بهم بجانب المستودع ويحطوا شريط الاعتراف جمب جثث صديقاتها ويبلغوا الشرطه عشان تروح لهذاك المكان،


بعد ما ارسلت رسالتها قامت وتمددت على سريرها وهي تحس انها تشعر بالنصر والارتياح لانها انتقمت لصديقاتها ولاول مره من حين متن نامت برتياح،

في صباح اليوم الثاني اذيع الحادث في الاخبار ان الشرطه لقت جثث البنات الي اختفو وجثه السواق وادخلوا الشباب المستشفى بسبب حالتهم الخطيره والشرطه لقت تسجيل اعتراف بغتصاب وقتل، وراح تكون المحاكمه بعد ما تتحسن حالتهم، لكن الشرطه ما لقت الفاعل الي سوى فيهم كذا وبلغ عنهم،

كانت جالسه تطالع الاخبار ببتسامه تحاول تخفيها وابوها و امها مصدومين من الاخبار،ضمتها امها وهي تقول بفرح:"شفتي يا بنتي الحق ما يضيع واخيرا راح يتحاسبوا"،

بدالتها ليلى ببتسامه:"ايه الحمدلله"،وفنفسها:"متدرين ان هذا من تحت راسك بنتك"،ابوها بستغراب:"بس مين الي سوا فيهم كذا؟! "،

ليلى ببرود:"شكل شخص مأذينه وانتقم منهم"،ابوها:"يمكن.. اهم شي بيتحاكمون"،امها:"طيب خلونا نتجهز ونروح نعزي اهل البنات ونوقف معهم اكيد هم مصدومين"،...

راحت ليلى مع اهلها يعزونهم واعتذرو منها لانهم ما صدقوها، كانت تشعر بالارتياح لانها خلت الي قتلوا صديقاتها يتعاقبون مع ان في حزن كبير فقلبها على فقدان صديقاتها تتمنى لو انهم يرجعون لكن وش فايده التمني وهو مستحيل،

رجعت بيتها وراحت غرفتها عشان ترتاح وتفقدت كيمبيوترها ولقيت رساله واصلها من القتله المأجورين[لقد نفذنا كل ما طلبته الآن عليك ان تدفع لنا المال]، ردت عليهم[كم تريدون؟]،وصلتها رساله[100مليون دولار]، بققت عيونها بصدمه وهي تشوف المبلغ وفنفسها بقلق:هذا لو ابيع نفسي ما حصلته، ردت[لكن هذا مبلغ ضخم الا تستطيع ان تنقصه؟ ]،لكنه رد عليها برساله ارعبتها[اما ان تدفع واذا لم تدفع سنجدك ونأخذ اعضائك كتسديد للمال! ]،على طول قفلت الكمبيوتر وهي ترتعش برعب من وين راح تدبر الفلوس وحتى لو سألت ابوها متأكده انه ما يملك نصفه، كانت تردد وهي تدور فالغرفه:"من وين اجيبه مين وين"،هدت نفسها واخذت نفس عميق وهي تقول فنفسها:"عادي ما رح يلقوني هم اصلا سألوني عن موقع هذوك الشباب اجل كيف بيلقوني باين انهم مو محترفين"،

بعد ما هديت شوي راحت للكمبيوتر وشغلته حذفت هذا الحساب وكل ما يخصه الرسايل والمقطع وكل شي وبعدين قفلته ورمت نفسها على سريرها برتياح وهي مازالت تقنع نفسها انهم مارح يلقونها،


قامت وهي ناويه تطلع السوق عشان تغير من نفسيتها شوي لبست لبس الطلعه ونزلت عند ابوها الي كان جالس يتفرج لتلفزيون سلمت عليه وقال وهو مستغرب:"على وين رايحه؟ "،ليلى وهي تعدل الطرحه:"كنت ابي استأذن عشان اروح السوق واغير جو"،ابتسمت ابوها بحنان:"اجل روحي يمكن تتفتح نفسيتك"،طلعت مع السواق الجديد وقالت له يروح من الطريق الرئيسي لانها كانت ما تبي تشوف هذاك الطريق الي يرجع لها ذكريات تعيسه،

قضت اليوم كله بتسوق وراحت الحديقه وجلست على احد المقاعد تتأمل العوايل والاطفال الي يلعبوا،كانت مفتقده صديقاتها بقوه نزلت منها دمعه وهي تتذكر ضحكهم واستهبالهم سوا خلاص مارح تشوفهم مره ثانيه مسحت دموعها وشافت انها تأخرت عن الرجعه وراحت للبيت، لما وصلت استغربت ان الباب مفتوح لكنها ماهتمت كثير لانها يمكن نسيته مفتوح لما طلعت،قررت تسوي مقلب فأهلها واخرجت قناع مرعب من احد الاكياس حق التسوق ولبسته ودخلت وهي تمشي ببطء عشان ما احد يسمعها وصلت للجدار الي يفصل بين الصاله والمدخل طالعت براسها شوي عشان تشوف اذاهم فالصاله لكن صدمها المنظر ابوها و امها كانوا على الارض والدم يغطيهم ورجلين لابسين اسود معاهم مسدسات كاتمه لصوت، مسكت فمها وتجمدت من الصدمه والدموع بدت تغطي وجهها شافت واحد ثالث نزل من الدرج وهو يقول:"مالقيتها دورت البيت كله ومالقيتها"،رد عليه واحد منهم:"مصيرنا نلاقيها ونخليها تدفع كل ريال من عينها.. الحين خلنا نطلع احرق البيت عشان ما يبقى دليل وخلنا نروح"،

حاولت تمسك نفسها ومتطلع صوت ومشت بصعوبه حتى وصلت للباب وخرجت وهي تركض حتى وصلت الشارع وقفت تكسي وركبت وهو مشى وقال:"مدام وين تبغى يروح؟ "،بس هي ماردت تحاول تمسك نفسها عشان ما تبكي وقالت بصعوبه:"روح ل.*****"،سائق التكسي:"حاضر مدام"،

وصلها لوجهتها الي كانت مزرعه صغيره فيها بيت صغير شوي ابوها سجله بأسمها،اعطت السايق الفلوس وبعدين راح، كانت تمشي بصعوبه حتى دخلت البيت ولما سكرته انهارت على الارض وهي تبكي ما كانت متوقعه انهم بيلقوها، كانت ندمانه انها دخلت لذلك الموقع وكانت مستهينه بكل شي راحوا اهلها ضحيه لتهورها، كانت تتذكر شكلهم المغطى بالدم سحبت شعرها بقوه وهي تصرخ بين شهقاتها:"ا.. انا اسفه.. انا ا.. اسفه كل هذا بسببي.. اسفه.. سامحوني"،ظلت مدده على الارض تبكي لساعات حتى نامت على الارض.


 
 توقيع : جوي



رد مع اقتباس
قديم 04-16-2018, 11:15 PM   #3
نيلوفر
Senior Member


الصورة الرمزية نيلوفر
نيلوفر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Apr 2018
 أخر زيارة : 07-01-2018 (03:20 AM)
 المشاركات : 691 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkred
افتراضي





جمييله ،
يعطيك العافيه ،
ب انتظـإر جديدك ،


 
 توقيع : نيلوفر



رد مع اقتباس
قديم 04-17-2018, 01:34 AM   #4
خلود إلعتيبي
Senior Member


الصورة الرمزية خلود إلعتيبي
خلود إلعتيبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Apr 2018
 أخر زيارة : 07-11-2018 (12:13 AM)
 المشاركات : 977 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



يعطيك العافيـه

سلمت يمناك ..


 
 توقيع : خلود إلعتيبي

‏كل يوم اكتشف اني انسانه رائعه بمعنى الكلمه.


رد مع اقتباس
قديم 04-19-2018, 11:08 PM   #5
جوي
Senior Member
Jwe MLky


الصورة الرمزية جوي
جوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  Apr 2018
 أخر زيارة : 05-15-2019 (01:37 AM)
 المشاركات : 1,234 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Canada
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي



 
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيلوفر مشاهدة المشاركة


جمييله ،
يعطيك العافيه ،
ب انتظـإر جديدك ،
 
 
الله يعآفيك .


 
 توقيع : جوي



رد مع اقتباس
قديم 04-19-2018, 11:08 PM   #6
جوي
Senior Member
Jwe MLky


الصورة الرمزية جوي
جوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  Apr 2018
 أخر زيارة : 05-15-2019 (01:37 AM)
 المشاركات : 1,234 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Canada
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي



 
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود إلعتيبي مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيـه

سلمت يمناك ..
 
 
الله يسلمك .


 
 توقيع : جوي



رد مع اقتباس
قديم 04-21-2018, 09:39 AM   #7
ابرق الريش
Senior Member


الصورة الرمزية ابرق الريش
ابرق الريش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Apr 2018
 أخر زيارة : 05-01-2018 (05:18 PM)
 المشاركات : 362 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



قصصه جميله و مؤثره..
يالله تسستر على اخواتي وتحفظهم وجميع بنات المسلمين..

نصيحه لـ اخواتي ..
كل ماطلعتوا من البيت استودعوا الله انفسكم..

اللهم اني استودعتك نفسي واهلي وكل احبابي يا من لا تضيع عنده الودااائع..

تححياتي لك جووي.. يعطيك العافيه


 
 توقيع : ابرق الريش


}'قَويّه كَـ آلحربّ ، نـآعِمّه كَـ آلسلآم'{


رد مع اقتباس
قديم 04-22-2018, 09:43 PM   #8
جوي
Senior Member
Jwe MLky


الصورة الرمزية جوي
جوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  Apr 2018
 أخر زيارة : 05-15-2019 (01:37 AM)
 المشاركات : 1,234 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Canada
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي



 
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابرق الريش مشاهدة المشاركة
قصصه جميله و مؤثره..
يالله تسستر على اخواتي وتحفظهم وجميع بنات المسلمين..

نصيحه لـ اخواتي ..
كل ماطلعتوا من البيت استودعوا الله انفسكم..

اللهم اني استودعتك نفسي واهلي وكل احبابي يا من لا تضيع عنده الودااائع..

تححياتي لك جووي.. يعطيك العافيه
 
 
الله يعآفيك , يسعدلي مرورك .


 
 توقيع : جوي



رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى واو - منتديات واو - شات واو للجوال > منتديات واو الأدبيه والفنيه والروائيه > قصص - روايات - روايات طويله ••

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:25 AM

أقسام المنتدى

Main Category @ Main Forum @ منتدى واو العامة @ الترحيب بالاعضاء الجدد •• @ قسم الحوار والنقاش الجاد •• @ قسم العام للمواضيع العامه •• @ المـنـتـدى الأسلامي @ القران الكريم - والتفسير @ الحديث الشريف @ قصص و احداث أسلامية- والتعرف على الشخصيات الاسلامية @ منتدى واو للمبدعين والمصممين •• @ أنامل تتراقص لتبدع بفن التصميم ( تصاميمُنا ) @ فنون مرئيه - رسم ، نحت ، كتابه ، أعمال حرفيه ( أعمالُنا ) @ عدسات وفلاش كاميرات الأعضاء ( تصويرُنا ) @ الشروح والدروس @ منتديات واو الأدبيه والفنيه والروائيه @ همس القوافي - شعر - قصائد •• @ خواطر - نثر - عذب الكلام ( ونات الخواطر ) •• @ قصص - روايات - روايات طويله •• @ منتديات واو الأجتمآعية @ قسم الصـحة والحـيويـة •• @ قــــســـم الــــمـــطــــبـــخ•• @ قسم الديكور والآثاث المنزلي والمكتبي •• @ قسم عالم الأسره والطفل •• @ قسم الملابس والمستلزمات الرجاليه ( آدم ) .. @ قسم الملابس والمستلزمات النسائيه ( حواء ) @ منتدى واو المنوع والترفيهي •• @ قسم الافلام والمسلسلات و اليوتيوب [ YouTube ] ومقَاطع الفيديو @ قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports •• @ قسم الألعاب والترويح عن النفس •• @ قسم التسليه والترفيه عن النفس •• @ قسم الكائنات الحية البرية والبحرية @ English @ قسم برامج التواصل الإجتماعي ( السوشل ميديا ) .. @ قسم البرامج العامه ( تقنية الكمبيوتر والانترنت ) •• @ قسم البلايستيشن وجميع ألعاب الفيديو والفلاش والاون لاين •• @ قسم الأنميشن والرسوم الكرتونية المتحركة [ Anime cartoon ] .. @ هل تعلم + معلومات + احداث @ قسم مواضيع أسلامية عامة @ السفر و السياحة ... @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011
new notificatio by 9adq_ala7sas

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40

SEO by vBSEO 3.6.0 PL2